برنامج الشركاء المسوقين eToro Partners

لأكثر من عقد من الزمان، احتلت eToro مركز الريادة في ثورة التقنية المالية العالمية. فهي شبكة التداول الاجتماعي العالمية الرائدة، حيث تضم ملايين من المُستخدمين المُسجلين وتطرح العديد من أدوات التداول والاستثمار المُبتكرة.

لدينا الكثير لترويجه

يشكل الجانب الاجتماعي لمنصة eToro وتنوع أصولها معينًا لا ينضب من فرص التسويق بالنسبة لشركائنا، تمامًا كما توفر لعملائنا فرصًا للتداول. يمكنك الترويج للتداول على العملات والتداول المدعوم برافعة مالية والتداول على الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة والتداول بالنسخ ونسخ صفقات شريحة معينة من مستثمرينا المشهورين، فضلاً عن محافظنا الراقية للتداول بالنسخ CopyPortfolios المعنية بمنتجات الاستثمار على المدى الطويل.

التداول الاجتماعي

التداول بالنسخ، سمة مبتكرة وفعالة للتداول الاجتماعي طرحتها eToro في عام 2010 لتحقق قيمة مضافة لجميع المتداولين باختلاف أنواعهم: بدءًا بالتبادل البسيط والحصول على المعلومات وصولاً إلى القدرة على نسخ المتداولين وإلى اقتناص الفرصة للانضمام إلى برنامج المستثمر الشهير وحصول متداولين على مدفوعات شهرية لقاء نسخ متداولين آخرين لصفقاتهم.

شركاؤنا المسوقون

البرنامج موجه للمحترفين في مجال التسويق الرقمي والمدونين ومدوني الفيديوهات ومشغلي المواقع الإلكترونية المعنية بأخبار الأدوات المالية والعملات المشفرة والمحترفين في التسويق على وسائل التواصل الاجتماعي والأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ومشغلي المواقع الإلكترونية المعنية بالمقارنة والمسوقين المتنقلين ومشغلي التطبيقات والقائمين على التثقيف المالي. يقدم فريقنا المحترف من مديري الشركاء المسوقين، كل يوم، المساعدة للمسوقين لتوجيه أنشطتهم التسويقية وتحقيق الاستفادة الكاملة من برنامج eToro Partners.

أدوات تسويق شركاء eToro

سوف تجد، بمجرد تسجيلك الدخول إلى حساب شركاء eToro، أدوات تسويق راقية مبسطة تتسم بالقدرة العالية على توجيه المتداولين، من بينها اللافتات والعروض التفاعلية لمعلومات التداول (عناصر ربط) والمقاطع المصورة وصفحات الويب الموجهة المخصصة لتسويق أصول بعينها. إن كنت مهتمًا بالأخبار والمعلومات المتصلة بمنصة eToro والأسواق وبرنامجنا للمستثمر المشهور ومهتمًا بالتداول بوجه عام، فتأكد من مطالعة صفحة eToro للأخبار والتحليل بانتظام.

آمنة وتتمتع بسمعة طيبة

هيئة مراقبة السلوكيات المالية
(المملكة المتحدة)
هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية
(أستراليا)
هيئة الأوراق المالية والتداول القبرصية
(أوروبا)
بورصة الخدمات المالية في غبرالتر
(غبرالتر)

The eToro Partners affiliate program

For more than a decade, eToro has been a leader in the global Fintech revolution. It is the world’s leading social trading network, with millions of registered users and an array of innovative trading and investment tools.

So much to promote

eToro’s social aspect and its diversity of assets constitute an inexhaustible source of marketing opportunities for our Partners, much in the same way that they provide endless trading opportunities for our clients. You can promote currency trading, leveraged trading, stock trading, ETFs, crypto trading, copy trading, specific Popular Investors and our long-term, thematic investment product CopyPortfolios.

Social Trading

CopyTrading, a groundbreaking social trading feature introduced by eToro in 2010, offers an added value to any type of trader: from easy exchange and access to information, to the ability to copy fellow traders, to the opportunity of joining the Popular Investor Program and earning monthly payments from being copied.

Our Affiliates

This program is for digital marketing professionals, bloggers, vloggers, owners of financial and crypto news websites, social media marketing professionals and influencers, owners of comparison websites, mobile marketeers, app owners and financial educators. Every day, our team of professional senior affiliate managers help affiliates channel their marketing activities and take full advantage of the eToro Partners program.

eToro Partners’ Marketing Tools

Once you log into your eToro Partners account, you will find sleek, intuitive and highly-converting marketing tools, such as banners, dynamic trading info displays (widgets), videos, and asset-specific landing pages. If you are interested in news and relevant information about eToro, the markets, our Popular Investors and trading in general, make sure to visit the eToro News and Analysis page regularly.

Reputable and secure

FCA
(UK)
Asic
(Australia)
Cysec
(Europe)
GFSE
(Gibraltar)